|

زائرتي لا تنسي حبكِ

نص شعري/ اياد البلداوي


أنتِ ملهمتي
الحياة ترفل بكِ زهوا
العمر الذي ينبض شعرا
ما أكاد أغفو
حتى تحضريني
تزوريني واقعا لا حلما
كأنكِ
حمامة ذات رونق تزهو
بالوانها
منتصبة القوام
في انتصابها تحدٍ
يغريني
أنتِ أحلى وأرق من أُغازل
أجعل منكِ
لحنا أغرده
أبحث عن خدركِ
أستحلفكِ سيدتي
صارحيني القول
أتجلسين في أنحائي
وأنا أكتب كلماتي
أجالسكِ
أقبلكِ
أزخر بالكلمات
لأن كل شيء بي ينتفض
أكتب وأنا
ألمسكِ
أقبلكِ
أتوسد صدركِ
لا يمنعني سوى خالقي
النظر إليكِ يأخذني بعيدا
يجعل مني هائم الروح
والجسد
حين تكون حبيبتي بيني
أفقد تراتيلي
عباداتي
لأني أغوص بها
أسلم أمري إليها
لتفعل بي ما تشاء
أكون مخمورا دون أن أتجرعه
أراقص أجزاءكِ
أتلمسكِ
أقبلكِ
هل ستكتفى...؟
لن أكتفي مازالت الروح تنبض



قالت.....:

أنا حبكَ
أتلهف اليكَ
لأنكَ هدهدت ثورتى
جعلت مني أرق وأحلى
هدأت انفعالاتى
أحسك داخلى تبرمجنى
على هواك
لحظة هدوءكَ وأنا المجنونة
لحظة تفكيركَ وأنا الهوائية
لحظة صبركَ وأنا
المتنمرة
عرفتُ أنك خلقتَ من أجلي
لتسكنني
وتسكن كل مابى
لتخمدَ براكينى
لن ينازعنى أحد فيكَ
أنتَ ضدى
لذلك أُحبكَ
أنتَ عكسي
لذا أهواك
فقد استجاب نجمي لنجمكَ

قلت.....:


ليت أني أغرق بين نجومكِ
أتيه في عنفوانها
أغرق بين أمواجها
أُمرغُ أشواقي بين لهفتها
أينكِ يا سلوة الروح وامنيتها
تأكدتُ الآن أنى أحبك
حبكِ يسري في كياني
مثلما تسري الدماء في شرايني
أنتِ
ملكتي كل كياني
حبكِ استشرى بي حتى انحنى
كياني ساجدا لكِ
ما علمت يوما أن حبا كحبك
سيغلق كل مساماتي
وينير لي حياتي
ما فقهت عمري اني سأذوب عشقا
من أجل امرأة
ملكتني
لم أعهد حبا كهذا
ما سرُكِ حبيبتي
لم أوقعتني في شراككِ
أنا أهفو إليكِ وأغرق بينكِ
أتلوع في غرامكِ
كم أُحبكِ...؟
ما بالي ألتصقُ بكِ
يا الهي من ذا حب
حب مكنون
حب مرهون بعمري
يا ذات الذكرى التي لم تسعفني إلا اليوم
يا نهر لا ينضب
شلال ماء منهمر لن يتوقف تدفقه
وأسألك حبيبتي
ماذا فعلتِ بي؟
أحبكِ وأنا أبعد عنكِ الآف الأميال
بحور ومحيطات
مسافات ومسافات
ورغم كل الآهات
أسكنكِ
أحترق بناركِ
أكتوي بلهيبكِ
أحبكِ
أذوبُ فيكِ حتى الثمالة
أُريدكِ بجنون فاق الجنون كله
أتلهفُ إليكِ كلهفة رضيع لصدر أمه
عجزت الحروف عن وصف حبي
عجز الهواء عن نقل تراتيلي
تصدأ الحناجر عن ترديد ألحاني
واسأل ماذا فعلت بي حبيبتي؟
طيفك يلاحقني أينما أكون
أتمناكِ بكل اللحظات
روحكِ تطوف فوقي بلهفة مجنون
سرقتني مني إليكِ
هربتي بي إلى دنياكِ
اسرتني بين متون هواكِ
ما بالي حين أكون جنبكِ
أريدكِ لى وانا لكِ
بينكِ
أشمكِ
ألتهمكِ
أغوص بين ثناياكِ
أُشهد الله اني أحبكِ
أعشقكِ
أُشهد الله اني مغرم بكِ حد الجنون
أخاف جنوني هذا
أخافه لحظة صدودكِ
هروبكِ
اختفاءكِ
ليت اني أصوغ لكِ من قلبي سرادق
تعبثين فيه كيف ما تشائين
ليت أني أمرغ رأسي بينكِ
توقفت قريحتي
صمتت حنجرتي
تقطعت أوتار صوتي
وأنا ألهج بكِ
يا جميلتي
اشكر الله لانه خلقكِ
أحمده لانه هيأكِ لي
صاغكِ
صنعكِ
نقشكِ
رسمكِ
نحتكِ
أنتِ ثم أنتِ
حبيبتي
روحي
حياتي
كياني
تكويني
سري
أسراري
أَنتِ كل ما بي وفي
قتلني حبكِ
أَشعل نيران قلبي
أَثار براكيني
أَلهب نيراني
أريدك بكل ما فيها من معاني
تعالي لتخمدي هيجاني
التحفي بين كياني
ما بالي أهذي....؟
هل جننت حقا؟
إن كان هذا جنوني
فأنا أريده
وأريده
كي أسكن اليكِ


المشاهدات: ..
الناشر محمد ياسين رحمة on الاثنين, مايو 02, 2011. تابع قسم , . الموضوع يعبّر عن رأي كاتبه لمراسلتنا، اضغط هنا.

0 التعليقات على "زائرتي لا تنسي حبكِ"

علّق على الموضوع

الأرشيف

رئيس التحرير:

ـ ..............

مسؤول التحرير

ـ .....................

فريق التحرير

ـ ...................

ـ ....................... ـ ....................

أحدث التعليقات

أحدث المواضيع